الرئيسية
اشتراك متجر
العربة
اشتراك عميل
Frequently Asked Questions
ما هو شغل بيت؟

منصة إلكترونية متخصصة لبيع وتسويق المنتجات المصنعة منزلياً من قبل الأفراد والأسر الموهوبة في مجال الأطعمة.

ما المناطق التي تشملها خدمات شغل بيت؟

منطقة الرياض.

ماذا يفعل شغل بيت؟

نحن نقوم ببساطة باستلام الطلب المقدم منكم وارساله الى المتجر ، وبذلك لا يتعين عليك التعامل مع متاعب تقديم الطلب عن طريق الهاتف، ونحن نتأكد من استلامك لطلبك في الوقت المحدد.

هل يجب علي التسجيل لأتمكن من الطلب؟

نعم، يجب عليك التسجيل لإتمام عملية الطلب حيث يتطلب وجود رقم جوال فعّال و عنوان التوصيل.

كيف يتم طلب المنتجات؟

1. تسجيل حساب جديد 2. تحديد الموقع المراد التوصيل له بدقة 3. إضافة المنتجات المختارة بالسلة. 4. يمكن جدولة الطلب بناء على تصنيف المنتج المختار 5. اتمام عملية الدفع و ارسال الطلب للمتجر.

هل يمكنني جدولة طلبي؟

نعم يمكنك جدولة طلبك من خلال أيقونة (مجدول).

ما هي طريقة الدفع؟

يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى أو من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في التطبيق ‎أو باستخدام ApplePay.

كيف يمكنني معرفة و متابعة حالة طلبي؟

يمكنك متابعة الطلب من خلال حسابك عبر الضغط على سجل الطلبات.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

يرجى الملاحظة أنه لا يمكنك إلغاء طلبك بعد قبوله نظرًا لإمكانية تنفيذ طلبك من جانب المتجر.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية استرداد المال للطلبات التي تم دفعها اون لاين؟

يتم استرداد المبالغ مباشرة إلى المحفظة، وفي حال طلب العميل استرداد المبلغ في حسابه البنكي قد يستغرق ذلك من 10 إلى 14 يوم حسب البنك.

في حال وجود اعتراض أو شكوى على أمر معين ما هي سبل التواصل؟

يمكنك التواصل معنا لحل المشاكل والاستفسارات عن طريق أيقونة (تواصل معنا) في التطبيق أو الموقع أو عن طريق حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي.